15 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل

15 طريقة لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل

نظرا لأن العالم أصبح افتراضيا أكثر فأكثر فهناك المزيد والمزيد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت يوفر العمل من المنزل العديد من الفوائد بما في ذلك المرونة والبيئة المريحة والتنقلات المجهدة سواء كنت عالقا في مكتب ومستعدا لإجراء تغيير أو كنت تبحث عن طريقة ملائمة لكسب المال على الجانب تحقق من قائمة الخيارات هذه حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت.


كيفية كسب المال عبر الإنترنت

سنشرح في هذا المقال  كيفية كسب المال كطرف جانبي والمدة التي يستغرقها التحقق من الدخل الإضافي.

1 - لعب الألعاب عبر الإنترنت:

إذا كنت معتادا على الصراخ عليك للعب ألعاب الكمبيوتر بدلا من أداء واجباتك المدرسية فيمكنك الآن كسب المال من القيام بذلك سيدفع منشئو الألعاب الذين يرغبون في بناء حركة المرور واختبار مفاهيمهم إذا لعبوا ومواقع الويب مثل Swagbucks هي وسيلة لكسب المال كما يوحي الاسم يتم دفعها بالدولار عن طريق التحويل PayPal أو الشيك أو بطاقة الهدايا إذا كنت ترغب في ذلك قد تكون المدفوعات صغيرة لكنها تتراكم.

2 - احصل على العمل الحر عبر الإنترنت:

يمكنك كسب المال عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل Upwork و Freelancer.com توفر هذه المواقع فرصا لأداء مجموعة متنوعة من المهام المستقلة، مثل الكتابة والبرمجة والتصميم والتسويق وإدخال البيانات والعمل كمساعدين افتراضيين هل تتحدث لغة ثانية بطلاقة؟ يمكنك زيارة مواقع مثل Gengo أو Blend Express، أو يمكنك استخدام الجوال باستخدام موقعك الخاص بغض النظر عن المستقل الذي تقوم به تتبع نسبة معينة من نوع العمل الذي تقدمه حتى تتمكن من الحصول على أموال تعرف على كيفية بدء استخدام Upwork.

وفقا لتقرير حديث صادر عن Freelancer.com نما عمل الكتابة الإبداعية بشكل أسرع في الربع الثاني من عام 2023 مع زيادة بنسبة 58٪ في القوائم على المواقع بينما يتم استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي (الذكاء الاصطناعي) بشكل أكبر لإنشاء المحتوى فإنه لا يمكنه القيام بعمل الكتاب البشريين بشكل كامل.
 تبحث الشركات عن كتاب يعرفون كيفية تحرير محتوى الذكاء الاصطناعي ولديهم فهم أساسي لكبار المسئولين الاقتصاديين ويمكن أن يكون تعلم أو تحسين مهارات تحسين محركات البحث صخبا جانبيا مربحا يتقاضى بعض المستقلين ما يزيد عن 100 دولار في الساعة مقابل خدمات الكتابة المستقلة.

3 - هل المسوحات من أجل المال:

يمكنك كسب المال من المنزل عن طريق إجراء استطلاعات عبر الإنترنت ولكن لا تتوقع جني الكثير من المال لا تقدم مواقع الاستطلاع عادة عوائد كبيرة والعديد منها أكثر فائدة للحصول على بطاقات الهدايا من النقود تتضمن بعض مواقع الاستطلاع الأكثر شيوعا Swagbucks و Survey Junkie اقرأ تحليل موقع الاستطلاع الخاص بنا لمعرفة أيهما أفضل بالنسبة لك.

4 - استثمر مدونتك باستخدام الروابط التابعة:

إذا كنت مدونا وحصلت على حركة مرور جيدة فيمكنك كسب المال من خلال الانضمام إلى إحدى الشبكات التابعة لها يتم الدفع للشريك (أنت) عندما ينقر شخص ما على موقع الشريك على موقع الويب ويشتري شيئا هناك بعض المدونين وخاصة أولئك الذين يقومون بالتسويق بالعمولة بدوام كامل يكسبون الكثير من المال بهذه الطريقة تعرف على المزيد حول التسويق بالعمولة والطرق الأخرى التي يمكن للمدونين من خلالها كسب المال.

5 - كسب أرباح الإعلانات من مدونتك أو قناتك على YouTube:

حول فيديو قطتك إلى فيديو نقدي إذا كانت مقاطع الفيديو أو منشورات المدونة على YouTube تجذب جمهورا كبيرا فيمكنك تحقيق الدخل منها من خلال الإعلانات يحدد YouTube 1000 مشترك كمعيار للتقدم بطلب للانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube" إذا كنت تريد الإعلان على قناتك إلى جانب 500 مشترك.
 يمكنك التقدم بطلب للحصول على مزايا تحقيق الدخل الأخرى مثل القنوات المنتسب إليها يمكنك أيضا استخدام Google AdSense وهو نفس النظام الأساسي لإعلانات YouTube لوضع إعلانات ذات صلة على مدونتك أو موقعك على الويب لتحقيق إيرادات محتملة مزيد من المعلومات حول كيفية تحقيق الربح على YouTube وGoogle AdSense.

6 - بيع موقع الويب الخاص بك (أو الأعمال التجارية عبر الإنترنت):

هل لديك موقع ويب أو نشاط تجاري عبر الإنترنت مع اسم نطاق جيد أو مرغوب فيه مسجل باسمك؟ هناك أموال يمكنك كسبها عن طريق تقليب مواقع الويب. 
تحتاج فقط إلى معرفة أين تنظر غالبا ما تكون أكبر عقبة هي معرفة قيمة موقع الويب الخاص بك أوالعثور على مشترين مهتمين يقال إن مواقع الويب تبلغ قيمتها ضعفين أو ثلاثة أضعاف إيراداتها السنوية ولكن هذا ليس ثابتا ويمكن أن يختلف اختلافا كبيرا.
للحصول على فكرة أفضل فكر في إجراء تقييم احترافي بمجرد أن تقرر سعر الطلب ابحث عن سوق عبر الإنترنت متخصص في هذا النوع من التداول من المهم العثور على مكان آمن لجذب أكبر عدد ممكن من مقدمي العروض المحتملين Flippa التي تقدم أيضا أداة مجانية لتصنيف مواقع الويب هي واحدة من الأفضل.

7 - إنشاء كتاب إلكتروني:

كم سنة كنت تجلس على أفكار الكتب؟ لذا لماذا لا تحاول نشر كتابك الإلكتروني بنفسك وبيعه عبر الإنترنت؟ من النصائح المالية وكتب المساعدة الذاتية إلى كتب الطبخ والروايات ليس هناك نهاية لما يمكنك كتابته إذا كانت لديك خبرة في موضوع ما وترغب في مشاركة معرفتك فإن الكتب الإلكترونية هي طريقة رائعة لنشر معرفتك.
 هناك العديد من ناشري الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت بما في ذلك Amazon Kindle و Smashwords و Rakuten Kobo كتابة كتاب ليس بالأمر السهل ويتطلب الكثير من الجهد في الواجهة الأمامية ومع ذلك عند النقر فوق زر النشر فإن الكتاب الإلكتروني لديه إمكانية الدخل السلبي.

8 - كن مساعدا افتراضيا:

المساعد الافتراضي هو عامل عن بعد يقدم الدعم الإداري لمجموعة متنوعة من العملاء المساعدون الافتراضيون الناجحون منظمون وموثوقون وبارعون في التكنولوجيا المهام المحددة التي ستؤديها كمساعد افتراضي يمكن أن تختلف المهام اختلافا كبيرا اعتمادا على مهاراتك وما يريده عملاؤك .
تتضمن بعض الخدمات التي قد تقدمها الرد على رسائل البريد الإلكتروني وجدولة اجتماعات العملاء والمواعيد ونسخ المستندات وتنسيق السفر أو مسك الدفاتر إذا كانت لديك بالفعل خبرة إدارية فقد تتمكن من تسهيل اقتحام الصناعة لكنك لست مضطرا لذلك تتيح لك منصات مثل Belay و Upwork و Zirtual البدء في البحث عن العملاء

9 - كن مؤثرا على Instagram:

تستخدم الشركات المؤثرين على Instagram (الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين المتفانين على المنصة) لتمثيل منتجاتهم يمكنك التقدم بطلب للحصول على فرص من خلال منصات التسويق مثل Open Influence أو Aspire أو يمكنك الوصول إلى العلامات التجارية التي ترغب في العمل معها والمشاركة في الأحداث تعرف على المزيد عن كيفية كسب المال على Instagram (يمكنك أيضا كسب المال على TikTok بهذه الطريقة).

10 - استبدال الهواتف والإلكترونيات القديمة مقابل المال:

هل لديك هاتف قديم أو iPad أو كمبيوتر محمول أو نظام ألعاب؟ قم بالبيع على مواقع مثل Sswappa أو Gazelle أو Facebook Marketplace تحقق من برنامج التجارة في أمازون والذي يدفع للمشاركين بطاقات هدايا أمازون وموقع eBay إذا كنت في عجلة من أمرك، فجرب كشك ecoATM الذي يقدم نقودا فورية.

11 - دروبشيبينغ:

دروبشيبينغ يسمح لك ببيع منتجاتك عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الحفاظ على المخزون تسمح تطبيقات دروبشيبينغ للعملاء بشراء المنتجات من متجرك عبر الإنترنت ثم شحنها مباشرة من المورد الخاص بك إلى عملائك من أجل كسب المال يتقاضون عمولة أعلى قليلا من المزود ويحافظون على الربح.
 قبل الغوص في عالم دروبشيبينغ ابحث بعناية عن المنتجات التي تريد بيعها وتجار الجملة الذين ترغب في الشراء منهم للبقاء في المنافسة قارن الأسعار التي حددها المشترون الآخرون لتحديد السعر الذي يجب أن تفرضه هناك الكثير من مشكلات احتيال دروبشيبينغ لذا تابع بحذر.

12 - كسب المال على TikTok؟

هناك العديد من الطرق لكسب المال على TikTok على سبيل المثال إذا كان لديك أكثر من 10 ألف متابع و 100,000 مشاهدة في آخر 30 يوما فتحقق من صندوق TikTok Creator تستوفي هذه المتطلبات وتعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا ويبلغ عمرك 18 عاما على الأقل ويمكنك تحقيق الدخل من المحتوى الجذاب الخاص بك .
يمكنك أيضا بيع المنتجات للمشاهدين أو استخدام نموذج اشتراك لمنح المعجبين فرصة مشاهدة محتوى إضافي.

13 - كن مدرسا خاصا:

استخدم خبرتك في الرياضيات أو العلوم أو اللغات الأجنبية أو التحضير للاختبار لتصبح مدرسا خاصا وتأخذ صخبا جانبيا مربحا يمكنك تعليم الناس عبر الإنترنت أو شخصيا قد يختلف المبلغ الذي سيتم تحصيله منك حسب خبرتك وخبرتك واحتياجاتك للبدء تعرف على نوع المعلم الذي تحتاجه على Craigslist .
 أنشئ ملفا شخصيا على مواقع مثل Tutor.com أو Care.com. يمكنك أيضا الإعلان عن خدماتك في المدارس المحلية والمراكز المجتمعية.

14 - الطباعة عند الطلب:

تتيح لك الطباعة عند الطلب (POD) إضافة تصميماتك الخاصة إلى منتجات العلامة البيضاء التابعة لجهات خارجية على أساس كل طلب تشمل عناصر POD الشائعة القمصان وأكواب القهوة وحقائب اليد والجوارب والمزيد, تتمثل إحدى مزايا POD في أنك لست مضطرا إلى تخزين المخزون لأن كل شيء يتم التعامل معه من قبل شركة الطباعة .
تسهل العديد من مواقع POD إعداد متجرك واختيار المنتجات التي تريد إضافة تصميمك إليها تقوم الشركة أيضا بطباعة التصاميم وشحن المنتجات يمكنك استخدام موقع ويب مثل Canva أو استئجار شخص ما لإنشاء تصميمك من خلال موقع مثل Upwork لكسب المال يمكنك شراء منتج مخصص بسعر واحد (على سبيل المثال 10 دولارات) وبيعه بهامش ربح (22 دولارا) والحفاظ على الربح.

15 - كسب المال على أمازون:

تقدم أمازون عدة طرق لكسب المال هناك العديد من خيارات البيع بما في ذلك المراجحة بالجملة أو التجزئة يمكنك أيضا كسب المال عن طريق النشر الذاتي لكتابك على Amazon Kindle أو من خلال برامج التسويق التابعة أو عن طريق شحن الطرود باستخدام Amazon Flex.

ختاما: الإنترنت مليء بالفرص لكسب المال عبر الإنترنت أو في المنزل ولكن العديد منها مشكوك فيه إن لم يكن عمليات احتيال صريحة احترس من "الفرص" التي تطلب رسوما مقدمة أو تتطلب منك الدفع مقابل شهادة أو تطلب معلومات مالية مثل رقم الضمان الاجتماعي أو رقم بطاقة الائتمان.

 النجاح الرقمي
بواسطة : النجاح الرقمي
تأسست مدونة النجاح الرقمي في عام 2023 من قبل المدون أحمد بن عمار. يقدم الموقع كل ما يتعلق بالمعلومات والتكنولوجيا والأرباح من الإنترنت والأرباح من اليوتيوب والأرباح من المواقع والتطبيقات ، كما نقدم برامج وتطبيقات محمية بنسبة 100٪ مع دروس وشروحات في العديد من المجالات. ما نقدمه في مدونة النجاح الرقمي (الربح من الإنترنت): نقدم كل ما يتعلق بالربحية بشكل عام مثل الأرباح من التطبيقات والأرباح من المواقع الإلكترونية في المجالات المختلفة، وكذلك كل ما يتعلق بمدونات بلوجر ذات قوالب بلوجر.
تعليقات